رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون 2023

ما هي رسوم تحويل الأموال لشركة ويسترن يونيون في عام 2023 وما هي أسعار التحويلات وكيف يمكن القيام بالتحويلات من خلالها؟ شركة ويسترن يونيون هي إحدى أفضل شركات تحويل الأموال وتسليمها، حيث تتوفر خدماتها في جميع المدن الكبرى في العالم. تأسست هذه الشركة الأمريكية التي مقرها الرئيسي في ولاية كولورادو على قدرتها على تحويل الأموال بكل سهولة ويسر وخاصةً عند التعامل مع العملات الصعبة مثل الدولار واليورو وغيرها، سواء داخل البلاد أو خارجها، حيث يتم توصيل المبالغ نفسها بالعملة التي تم إرسال المبلغ بها.

سنقدم فيما يلي توضيحا لقيمة عمولة ويسترن يونيون لعام 2023. “ تطبق هذه الرسمة في جميع البلدان التي تتوافر فيها الخدمة كمصر والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

 

رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون 2023

عند إجراء عملية تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون، إذا تم إجراء التحويل في نفس البلد الذي يقيم فيه الشخص، فلن يتم فرض أي رسوم على العملية. وفي حالة طلب أي رسوم، فسيتم تحصيل مبلغ ضئيل فقط داخل البلد المقيم به.

وتخصم هذه الرسوم من المرسل ولا يتم إضافة أي رسوم على المستلم، ولكن في حالة التحويلات البنكية فقد تتطلب بعض البنوك رسومًا إضافية من المستلم. وفي حالة التحويل الداخلي، قد يتم فرض رسوم معينة على المستلم، ولكن في حالة التحويل الخارجي، فإن الرسوم ستُفرض ولكن قيمتها ستختلف من بلد إلى آخر. وفي معظم الحالات، تكون قيمة الرسوم كالتالي ..

اسعار تحويل ويسترن يونيون

عندما نقوم بحساب تكلفة ومصاريف تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون…

  • عند تنفيذ عملية تحويل مبلغ يصل إلى 50 دولار، سيتم تطبيق تكلفة تحويل بقيمة 13 دولار.
  • عند إجراء تحويل لمبلغ يصل إلى 100 دولار، يتم احتساب رسوم قدرها 14 دولار.
  • عندما يتم تحويل مبلغ يصل إلى 200 دولار، يتم تطبيق رسوم قدرها 21 دولار.
  • عندما تتم عملية تحويل مبلغ يصل إلى 300 دولار، يتم تطبيق رسوم قدرها 27 دولار.
  • عند تحويل مبلغ يصل إلى 400 دولار، سيتم احتساب رسوم بقيمة 32 دولار.
  • يتم فرض رسوم مقدارها 37 دولار عند تحويل مبلغ يبلغ 500 دولار.
  • تُفرض رسوم بمقدار 47 دولارًا عندما يتم تحويل مبلغ يصل إلى 1000 دولار.
  • عندما يتم تحويل مبلغ يصل إلى 2000 دولار، سيتم احتساب رسوم بقيمة 80 دولار.
  • سيتم تطبيق رسوم بمقدار 120 دولار عند تحويل مبلغ يبلغ 3000 دولار.
  • عندما يتم تحويل مبلغ مالي قدره 4000 دولار، يتم فرض رسوم بقيمة 160 دولار.
  • يتم تطبيق رسوم بقيمة 200 دولار عند قيامك بتحويل مبلغ لا يقل عن 5000 دولار.
  • عند تحويل مبلغ يصل إلى 7500 دولار، يتم فرض رسوم قدرها 300 دولار.

 

كيفية تحويل الأموال باستخدام ويسترن يونيون عام 2023

هناك عدة وسائل لنقل الأموال باستخدام خدمة ويسترن يونيون وهي كما يلي:

1- التحويل الشخصي

في هذه الطريقة، يتم تسليم الأموال مباشرة إلى المستلم في الموقع المحدد دون الحاجة إلى حساب بنكي. يقوم المرسل بالتوجه إلى أقرب فرع بنك أو صرافة ويقوم بتحويل المبلغ المطلوب باستخدام كود محدد والبطاقة الشخصية فقط. يمكن للمستلم استلام أمواله من البنك خلال ثلاثة أيام باستخدام نفس الكود والبطاقة الشخصية.

2- التحويل البنكي

يتم في هذه الطريقة إجراء عمليات تحويل الأموال عبر البنك، حيث يتم نقل المبلغ من حساب المرسل إلى حساب المستلم. يجب أن يكون المرسل على علم بالاسم ورقم حساب المستلم حتى يتم إجراء عملية التحويل بشكل صحيح. يستغرق التحويل مدة زمنية تصل إلى 3 أيام، وخلال هذه الفترة يتم إبلاغ المستلم بإضافة المبلغ إلى حسابه الشخصي.

3- التحويل الإلكتروني

يقوم الشخص المرسل بتحويل الأموال عبر موقع الشركة الإلكتروني باستخدام رمز محدد، وبمجرد إرسال المبلغ يتسلم الشخص المستلم هذا المبلغ باستخدام نفس الرمز.

وفي ختام موضوعنا عن رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون 2023 نتمنى أن ينال ذلك الموضوع إعجابكم وتجدوا فيه ما يفيدكم من معلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.